شهداء برصاص قوات الاحتلال وسط قطاع غزة

السبت :2019-08-10 10:13:39
شهدا برصاص قوات الاحتلال وسط قطاع غزة

استشهد عدد من فلسطينيين فجر اليوم السبت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق بلدة دير البلح وسط قطاع غزة ، وذلك وفق ما أعلنه المتحدث باسم جيش الاحتلال .

وقال الجيش في بيان له إن 4 فلسطينيين اقتربوا من السياج الحدودي، فجر السبت، مزودين ببنادق كلاشينكوف وقنابل يدوية وقذائف آر بي جي ، مضيفاً إن جنوده فتحوا النار على الفلسطينيين الاربعة، بعد أن عبر أحدهم السياج، وقتلوهم.

وذكر الجيش أن أحد المسلحين، ألقى قنبلة يدوية باتجاه قواته، دون أن يسفر عن وقوع أي إصابات في صفوفه ، فيما قامت جرافة عسكرية إسرائيلية توغلت عدة أمتار، بانتشال جثامين الفلسطينيين.

يشار الى ان وزارة الصحة الفلسطينية أو حتى الفصائل لم تعلن ما ذكر في بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وشنت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية، فجر يوم السبت، غارة جوية على نقطتي رصد للمقاومة الفلسطينية شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، أنه سُمع دوي انفجارات وإطلاق نار في محيط بوابة النمر العسكرية شرق دير البلح، وسط إطلاق لقنابل الإنارة على المناطق الحدودية.

ونقل موقع "مفزاك لايف" العبري، أن جيش الاحتلال استنفر قواته عن السياج الفاصل شرق المحافظة الوسطى، بعد اقتراب عدد من الشُبان إلى المناطق الحدودية.

وزعم الموقع العبري، أن قوات الجيش واجهوا عدداً من المسلحين ألقوا عدة قنابل يدوية تجاه جيش الاحتلال، دون وقوع إصابات في صفوف الاحتلال، مؤكداً وقوع إصابات في صفوف الشُبان الفلسطينيين.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت