مصري يقتل شقيقيه التوأم لتسببهما في التحاقه بالجيش

الخميس :2019-04-04 14:50:50
مصري يقتل شقيقيه التوأم لتسببهما في التحاقه بالجيش

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر، أمس الأربعاء، لغز مقتل شقيقين توأم بعد العثور على جثتيهما غارقين في مجرى مائي بإحدى قرى مركز بلبيس في محافظة الشرقية.

وبدأت الواقعة التي نقلتها وكالة إرم، ببلاغ رسمي من عامل يفيد عثوره على جثتي طفليه التوأم "10 سنوات" داخل مجرى مائي، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم تشكيل فريق بحث للوصول إلى مرتكب الواقعة.

وبالفحص والتحريات وجمع المعلومات، تبين أن شقيق الطفلين من الأب "مجند- 21 عامًا" قام بارتكاب الجريمة، بسبب الانتقام من شقيقيه "كريم ومحمد" كونهما السبب الرئيسي في التحاقه بالتجنيد بالقوات المسلحة.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم الذي اعترف في أقواله الأولية بتفاصيل الجريمة، مشيرًا إلى قيامه باستدراج شقيقيه إلى مجرى مائي قريب من الأرض الزراعية الخاصة بهم بحجة شراء الحلوى لهم والسير معه.

وذكر المتهم أنه تخلص من شقيقيه خنقًا، ثم ألقى بجثتيهما في المجرى المائي لتضليل رجال الأمن، والادعاء بأنهما غرقا أثناء اللهو والاستحمام في مياه المجرى المائي، إلا أن تبين كشف الحقيقة.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة القضية، فيما صرحت بجثتي الطفلين عقب الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

يذكر أنه يتم إعفاء الابن الوحيد من التجنيد في القوات المسلحة طوال مدة بقائه وحيدًا، وفي حالة إنجاب والده لطفل ذكر، يتم التجنيد للابن طالما لم يتجاوز عمره 30عامًا.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
لو جرت انتخابات المجلس التشريعي :
  • نعم سأشارك
  • لا لن أشارك
  • لا أعرف
النتائج ينتهي بتاريخ : 2019-10-20