طقس فلسطين غدا الأربعاء

الثلاثاء :2019-02-12 22:29:01
طقس فلسطين غدا الأربعا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، يوم الثلاثاء، أن يكون طقس فلسطين غدا الأربعاء،غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

وأوضحت الأرصاد أن الرياح تكون غدا جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا باردة إلى شديدة البرودة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، تتأثر فلسطين بمقدمة منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نهاراً الى شديد البرودة ليلاً.

وتسقط الخميس، زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، تمتد خلال المساء والليل إلى بعض المناطق الوسطى، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائج.

ويتعمق المنخفض الجوي يوم الجمعة المقبل، لذا يكون الجو غائماُ جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة، وماطراً في المناطق الشمالية.

وتمتد الأمطار تدرجياً خلال ساعات المساء والليل إلى بقية المناطق، وتكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائج.

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت