شاب من غزة يفوز بجائزة "ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي"

السبت :2018-12-15 19:34:55
شاب من غزة يفوز بجائزة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي

أعلنت "ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي" التابعة لأبوظبي للإعلام، وبالتعاون مع شركة المراعي، عن الصورة الفائزة بمسابقة "لحظات" للتصوير الفوتوغرافي بنسختها الثامنة. 


جاء ذلك خلال حفل رسمي أقيم في برج خليفة، بحضور عدد من المسؤولين من "ناشونال جيوغرافيك أبوظبي" وشركة المراعي، إلى جانب نُخبة من المصورين المُحترفين ومُمثلي الصحافة المحلية والعالمية، وغيرهم من الضيوف البارزين بحسب صحيفة الخليج.
 
 وجرى الإعلان عن فوز الشاب الفلسطيني الغزي محمد البراوي البالغ من العُمر 22 سنة، بعد أن حازت صورته على إعجاب لجنة التحكيم، وقصت بشكل فني حكاية مُميزة من "حكاياتنا العربية". 

وحصل الفائز في المسابقة على الجائزة الكُبرى، وهي رحلة تصوير استكشافية إلى إيطاليا، برفقة خُبراء التصوير من "ناشونال جيوغرافيك" لمدة 10 أيام، إلى جانب مجموعة من جوائز التصوير الفوتوغرافي بقيمة 10 آلاف دولار.

وقال عبدالرحمن عوض الحارثي، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام: جاء إطلاق المسابقة ودعمها من قبل أبوظبي للإعلام بما يتماشى مع توجهات الشركة الرامية إلى توفير منصات لكافة فئات المجتمع، خاصة الشبابية منها؛ للتعبير عن طاقاتهم الإبداعية ومقدراتهم الفنية، وهو ما نجحت المسابقة في تحقيقه بالنظر إلى أعداد المشتركين في نسخة هذا العام.

وقال حسام عبدالقادر الرئيس التنفيذي للتسويق المؤسسي: نشهد تحسناً ملحوظاً في جودة الصور عاماً تلو الآخر.
 


 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت