سرايا القدس لـ"ميلاد": الجهود الدولية حتي اللحظة لم تنجح في تثبيت التهدئة بغزة

الخميس :2018-08-09 02:25:12
سرايا القدس لـميلاد الجهود الدولية حتي اللحظة لم تنجح في تثبيت التهدئة بغزة
خاص ميلاد - غزة
قال مصدر في سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي بغزة ، إن هناك تدخلات قوية لتثبيت وقف إطلاق النار، لافتاً إلى أن هذه الجهود لم تتوج بالنجاح حتى اللحظة.
 
وأكد المصدر لـ "ميلاد" ،علي تمسك سرايا القدس وكافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة  بالرد على كل عدوان ينفذه الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني تثبيتاً لقاعدة القصف بالقصف"، للدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل.
 
من جهته قال منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، إنه يشعر بقلق عميق إزاء التصعيد الإسرائيلي الأخير في قطاع غزة.
 
وأضاف ملادينوف، في بيان صحفي، أنه منذ شهور حذر من أن الأزمة الإنسانية والأمنية والسياسية في غزة تخاطر بصراع مدمر لا يريده أحد، متابعاً: "لقد تعاونت الأمم المتحدة مع مصر وجميع الأطراف المعنية في جهد لم يسبق له مثيل لتجنب مثل هذا التطور".
 
وأكمل: "جهودنا الجماعية منعت الوضع من الانفجار حتى الآن، إذا لم يتم احتواء التصعيد الحالي على الفور، فإن الوضع يمكن أن يتدهور بسرعة مع عواقب مدمرة لجميع الناس". 
 
وتابع: "سنواصل العمل الجاد لضمان عودة غزة من حافة الهاوية، ومعالجة جميع القضايا الإنسانية، وأن الجهود التي تقودها مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية الداخلية تنجح ".

 

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت