تجمع النقابات الفلسطينية يعلن تضامنه مع موظفي الوكالة

الإثنين :2018-08-06 20:16:21
تجمع النقابات الفلسطينية يعلن تضامنه مع موظفي الوكالة

أعلن تجمع النقابات الفلسطينية في وقفة احتجاجية بغزة، رفضه لقرارات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" بحق الموظفين، وللقرارات التعسفية الجائرة بحقهم والتي تؤثر بشكل كبير على الخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين .

وحمل النقابيون والنقابيات خلال الوقفة الاحتجاجية لافتات تطالب إدارة الوكالة بالتراجع الفوري عن قراراتها بحق الموظفين، وتؤكد أن المؤامرة على الموظفين وحقوق اللاجئين لن تمر .

وقال نقيب المعلمين خالد المزين في بيان تجمع النقابات خلال الوقفة التضامنية على باب مقر الوكالة والذي وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، " إننا في تجمع النقابات الفلسطينية نعلن عن رفضنا لإجراءات وكالة الغوث التعسفية والقرارات الجائرة بحق الموظفين، ونشدد على الدعم والمساندة لهؤلاء الموظفين حتى انتهاء هذه القضية" .

وأضاف أن وكالة الغوث الدولية هي عنوان قضية اللاجئين وإن هذه القرارات الجائرة تستهدف قضية اللاجئين وحق العودة وتستهدف ثابت كبير من الثوابت الفلسطينية .

وشدد على أن تجمع النقابات يعلن عن الدعم والمساندة والتضامن الكبير مع موظفي وكالة الغوث وتواصل الفعاليات المنددة بقرارات الوكالة بحق الموظفين .


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت