اجتماعان لمجلس الأمن لبحث قضية "الأونروا" خلال الأيام المقبلة

الأربعاء :2018-01-24 12:22:38
اجتماعان لمجلس الأمن لبحث قضية الأونروا خلال الأيام المقبلة

أعلن مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور أن اجتماعاً سيعقد لمجلس الامن الدولي في الخامس والعشرين الجاري لوضع أعضاء المجلس أمام مسؤولياتهم بما يتعلق بضرورة تطبيق قرارات الأمم المتحدة.

وقال منصور في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاربعاء، إن "اجتماعاً آخر سيعقد لمجلس الامن في الثاني والعشرين من الشهر المقبل لاستعراض حالة شعبنا الفلسطيني منذ خمسين عاماً إضافة الى بحث قضية وكالة الأونروا".

وفيما يتعلق بآخر التطورات المتعلقة بوكالة الأونروا، أوضح منصور أنه سيطلب اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة قريباً لاطّلاعه على عدة أفكار تتعلق بحل أزمة الأونروا، مشيراً إلى أنه قد يتم عقد اجتماع طارئ على مستوى عال في الأمم المتحدة بهذا الخصوص.

وبخصوص التوجه لنيل فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة بين مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة انه يجري اتصالات مع الدول الأربعة عشر الاعضاء في مجلس الامن لمعرفة موقفهم من هذا التوجه، منوهاً إلى أنه سيصار للتحضير لعقد لقاءات تجمع الرئيس محمود عباس برؤساء دول افريقية انضمت للمجلس وذلك على هامش القمة الأفريقية في أديس أبابا نهاية الشهر الجاري.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت