بحر: عباس فاقد للشرعية ويتحمل المسئولية عن إجراءاته الاجرامية ضد القطاع

الأربعاء :2017-04-26 15:30:52
بحر عباس فاقد للشرعية ويتحمل المسئولية عن إجرااته الاجرامية ضد القطاع

حمل د. أحمد بحر النائب عن حركة حماس في المجلس التشريعي الرئيس محمود عباس المسؤولية عن الإجراءات الإجرامية التي يتخذها ضد قطاع غزة ، وقال خلال جلسة خاصة عقدها نواب كتلة حماس البرلمانية  لمناقشة تبعات الحصار المفروض على قطاع غزة وتأثيره على القطاع الصحي وذلك بمقر مستشفى الشفاء في مدينة غزة ، ان اجراءات عباس وصلت الى أمعاء الجوعى من الفقراء والأيتام والعائلات المحتاجة في القطاع كما ويسعى للأسف عباس لقطع رواتب اسر الشهداء والأسرى في سابقة خطير تتساوق مع نهج الاحتلال في استهداف المقاومة والنيل من صمود أبناء شعبنا في الداخل والخارج".

وحمل بحر الاحتلال المسئولية عن نتائج منع دخول الادوية والمعدات الطبية التي تستهدف المستشفيات والطواقم الطبية العاملة وسيارات الاسعاف، وهو الذي يمنع الطواقم الطبية الأجنبية من دخول قطاع غزة، وهو الذي يختطف سفن التضامن مع المرضى في قطاع غزة.

كما حمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة المرضى جميعا في قطاع غزة، مناشدا الأشقاء المصريين بفتح معبر رفح أمام المسافرين والعالقين وخاصة المرضى منهم، كما حمل الرئيس محمود عباس شخصيا وحكومة الحمد الله جزءاً كبيراً من المسؤولية في ظل عدم قيامهم بواجباتهم الأخلاقية والقانونية والوطنية والإنسانية تجاه غزة وخاصة وزارة الصحة.

ولفت إلى أن ما يقوم به الرئيس محمود عباس وتابعيه  من تهديد ووعيد بحرق لغزة، واستمراره في قطع الأرزاق ومنع الدواء والكهرباء وملاحقة الشرفاء وتجريم المقاومة وتقديس التنسيق الأمني ارضاءً لأمريكا.

لا يمثل الشعب الفلسطيني وإنما يمثل نفسه فقط علاوة على أنه فاقد للشرعية الدستورية والقانونية منذ يناير 2009م حسب القانون الأساسي الفلسطيني وتعديلاته.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت